X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      18/05/2024 |    (توقيت القدس)

باقة الغربية: رجل الآعمال عماد رزق الله أبو مخ يعلن عن ترشحه لرئاسة البلدية

من : قسماوي نت
نشر : 01/05/2015 - 00:07

بسم الله الرحمن الرحيم، قال تعالى “وإذا قلتم فاعدلوا ولو كان ذا قربى وبعهد الله أوفوا”. صدق الله العظيم.

أنا الموقّع أدناه، عماد سامي رزق الله أبو مخ، أعلن بهذا عن ترشيحي لرئاسة بلدية باقة الغربية في الانتخابات القريبة، مبدداً بذلك الضباب الذي ساد في الآونة الأخيرة الساحة السياسية وصفحات التواصل الاجتماعيّ و”موقع الكل”، معتمداً بذلك على الله أوّلاً وعلى دَعم أبناء عائلتي-باقة الغربية- ثانياً، فأنا ابن باقة ولا أنتمي لغيرها وبهذا فخري واعتزازي.

 

ولا يَخفى عليكم، أنّ نجاحي الباهر في مجال الأعمال محلّياً ودولياً، وإدارة ناجحة لمجموعة شركات تؤهلني لأن أدير بلدية باقة الغربية بشكل مثاليٍ وبأساليب مهنيّة خالصةً ونظيفة مع التأكيد أنّ أهل باقة كلّهم أهلي لا فرق لأيٍ منهم عن الآخر، فكلّنا مسلمون موحّدون ومواطنون متساوو الحقوق والواجبات.

وأتعهّد بهذا، أمام الله تعالى وأمامكم جميعاً أن أسعى جاهداً في تحقيق العدل والمساواة في تعاملي مع الجميع والإدارة السليمة والمسؤولة مع نبذ التحزّبات والمحسوبيات العائلية والحزبية التي من شأنها أن تزرع بذور التفرقة بين الأهل.

فأنا لا أنتمي لأيّ حزب أو أيّة حركةٍ، بل أنتمي لباقة وفقط لها، وليست لي أيّة مطامع شخصية أو أهداف ذاتيّة، بل أرى أنّه حان الوقت لباقة أن تلفظ من ظهرانيها ذوي المصالح والمحسوبيات، سواءً كانت عائليةُ أو حزبيةٌ أو اقتصادية. فأنا أحملُ رسالةً ورؤيةً جديدةً تلفُظ النهج السائد وتطرح أفكاراً ونهجاً حديثاً يضمنُ تحقيقَ قفزة نوعية اقتصادية وتربوية وثقافية تمكّن باقة من خلالها أن تتصدّر البُلدان العربية واليهودية في الإدارة والاقتصاد والتربية.

آملاً من الله تعالى أن نَلقى دَعمكم وتشجيعكم للوصول إلى الهدف المنشود في الرقيّ والارتقاء بباقة.

وفقنا الله وسدد خطانا في الطريق الصواب.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل