X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      29/04/2024 |    (توقيت القدس)

النقب: مصرع ياسر أبو طراش (38 عامًا) من اللقية جراء حادث طرق ذاتي على شارع 40

من : قسماوي نت
نشر : 08/08/2015 - 17:16

لقي الشاب ياسر أبو طراش (38 عامًا) من بلدة اللقية في النقب مصرعه جراء حادث طرق ذاتي على شارع 40، بالقرب من مفرق دفيرا. وكان الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء في منطقة النقب قد عممّ بيانًا، وصلت عنه نسخة لقسماوي نت ، جاء فيه:"تمّ إستلام بلاغ، الساعة 15:24، حول وصول مصاب بسيارة خاصة حيث تم الإلتقاء بطواقم نجمة داوود الحمراء إلى شارع رقم 40، بالقرب من مفرق "دفيرا". ومن هناك تمّ تقديم العلاج الطبي للمصاب ونقله إلى مستشفى "سوروكا"، وهو شاب (34 عامًا) وحالته حرجة وسط محاولات إنعاشه"، بحسب البيان.

وأضاف بيان نجمة داوود الحمراء أنّ:"ملابسات الحادث غير واضحة بعد، لكن على ما يبدو فإن الشاب أصيب جراء حادث طرق"، وفقًا لما ورد في البيان.

مصرع المصاب
لاحقًا، أفادت المتحدثة باسم الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري، في بيان وصلت عنه نسخة لقسماوي نت ، أنّه:"وقع حادث طرقت ذاتي، ما بعد عصر اليوم السبت، وذلك في شارع رقم 40 مفترق "دڤيرا" في الجنوب، وقد تخلله انقلاب تراكتورون ما أسفر عن إصابة سائقه، الذي تبين أنّه عربي (38 عامًا) سكان بلدة اللقية في النقب، بجراح بالغة الخطورة وحالته حرجة، وقد توفي على إثرها في مستشفى سوروكا في مدينة بئر السبع - له الرحمة ولعائلته وذويه بالغ الصبر والسلوان"، بحسب الشرطة.

وأضافت السمري:"هذا وتواصل الشرطة أعمال الفحص مع التشخيص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة. يشار أخيرًا إلى أنّ المرحوم يدعى "ياسر أبو طراش"، وفقًا لبيان الشرطة.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل