X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/05/2024 |    (توقيت القدس)

استعدوا … منخفض عميق الثلاثاء … أمطار وعواصف ورابطة ينابيع المثلث تستعد لفتح غرفة طوارئ

من : قسماوي نت
نشر : 11/12/2016 - 18:39

استعدوا … منخفض عميق الثلاثاء … أمطار وعواصف ورابطة ينابيع المثلث تستعد لفتح غرفة طوارئ 

 

توقعت الارصاد الجوية ان تتأثر البلاد بعد غد الثلاثاء بمنخفض جوي لذا يكون الجوغائماً وباردأ ، حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح ادنى من معدلها السنوي العام بقليل ، وتسقط الامطار على مختلف المناطق قد تكون غزيرة مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احيانا، والرياح جنوبية غربية الى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

الاربعاء 2016/12/14: يكون الجو غائماً بارداً، و يطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة لتصبح ادنى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية ،وتسقط الامطار على مختلف المناطق قد تكون غزيرة مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احيانا، والرياح غربية الى شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج. هذا وتحذر دائرة الأرصاد الجوية المواطنين خاصة ايام الثلاثاء و الاربعاء من :

1 – خطر تشكل السيول والفيضانات في الاودية والمناطق المنخفضة.

2- شدة سرعة الرياح التي قد تصل سرعنها في بعض الهبات الى حوالي 70كم/ساعة .

3- خطر التزحلق على الطرقات .

4- تدني مدى الرؤية الافقية.

ومن جهة اخرى فقد اعلنت رابطة ينابيع المثلث في المثلث تاجنوبي عن استعدادها لهذه العاصفة والمنخفض من خلال اقامة غرف طوارئ في البلدان الثلاثة كفرقاسم , جلجولية , الطيرة . هذا وستقوم الطواقم بمتابعة الامر على مدار ال 24 ساعة لتقديم المساعدة للمواطنين . 

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل