X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/05/2024 |    (توقيت القدس)

كفرقاسم: يوم رياضي في مدرسة ابن سينا بمشاركة الاسود القسماوية وادارة المدرسة تُكرم النادي وابطالها الاسود

من : قسماوي نت
نشر : 02/04/2017 - 13:57

كفرقاسم: يوم رياضي في مدرسة ابن سينا بمشاركة الاسود   القسماوية  وادارة المدرسة تُكرم النادي وابطالها الاسود

اقامت صباح اليوم الاحد ادارة مدرسة ابن سينا الاعدادية يوما رياضيا شارك فيه طلاب المدرسة بالعديد من الفقرات الرياضية . وضمن فعاليات اليوم الرياضي في مدرسة ابن سينا الاعدادية كان هناك فقرة رياضية لنادي الاسود القسماوية حيث قدموا عرضا رياضيا امام الطلاب حيث شارك فيه ابطال الاسود القسماوية ممن هم طلاب المدرسة .

كما وقام مدرب النادي السيد اكرامي عيسى بتقديم شرح وافي عن النادي وعن رياضة الملاكمة . هذا واختص المدرب اكرامي عيسى فقرة خاصة قام من خلالها بتعليم الطلاب فن هذه الرياضية وقوانينها .

مدير المدرسة الاستاذ ناشد بدير اثنى على جهود النادي وشكر المدرب اكرامي عيسى على ما يقوم به . وفي نهاية فعاليات هذا اليوم قام بتكريم النادي والطلاب الاسود ممن تاهلوا وحازوا على مراتب عالية في المسابقات القطرية والمحلية .

هذا وفي لقاء مع المدرب اكرامي عيسى فقد اعرب لنا عن سعادته بمشاركة النادي في اليوم الرياضي وخاصة بعد توجه مدير المدرسة الاستاذ ناشد بدير , كما واكد لنا على ضرورة التواصل مع المدارس والطلاب في بث روح التوعية الرياضية بين الطلاب . هذا وقدم المدرب اكرامي عيسى شكره وامتنانه الى مدير المدرسة الاستاذ ناشد بدير على حسن الضيافة والمشاركة في هذا اليوم . كما واختص بالشكر موقف الاستاذ ناشد في الدعم الكامل لهؤلاء الطلاب اللذين هم ابطال الاسود القسماوية ممن يتعلمون في مدرسة ابن سينا حيث ان هناك 5 ابطال من هذه المدرسة , فقد واكب الاستاذ ناشد دائما على التواصل والدعم لهم .

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل