X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      04/05/2024 |    (توقيت القدس)

التجمع يصوت بأغلبية للإنضمام الى القائمة المشتركة​ وخوض انتخابات الكنيست

من : قسماوي نت
نشر : 28/07/2019 - 23:33

 صوت اعضاء حزب التجمع الوطني الديموقراطي مساء الاحد، بأغلبية ساحة ومعارضة عضوين من أجل الإنضمام الى القائمة المشتركة وخوض ال انتخابات في قائمة واحدة مع الجبهة والاسلامية والعربية للتغيير. وقد صوت مع قرار الانضمام 26 عضو وامتنع واحد وعارض واحد.

 وعليه فإنّ ترتيب المقاعد الأربعة الأولى  سيكون على النحو التالي: أيمن عودة في المقعد الأول رئيسًا للقائمة، د. مطانس الشحادة في الثاني،د. أحمد طيبي . في الثالث ورئيساً للكتلة ، ود. منصور عبّاس رابعًا. أمّا تقسيم المقاعد من 1 الى 16 فقد بقي كما اقرته لجنة الوفاق.

ايمن عودة: والآن اكتملت أركان القائمة المشتركة

وقال رئيس القائمة المشتركة ايمن عودة:" تحية للإخوة في التجمع على قرارهم المبدئي بالانضمام للقائمة المشتركة.نعم لقد تذمّرت أوساط عديدة من شعبنا لأننا تأخرنا بالإعلان عن القائمة المشتركة ثلاثة أسابيع. ولكن كان همنا أن لا نترك أحدًا من المركّبات.. وواصلنا الإقناع ثلاثة أسابيع.التجمع، كما العربية للتغيير، كما الاسلامية كما الجبهة، كلنا معًا نتعامل بتعاون واحترام متبادل.كانت لنا أخطاء خلال الدورة الأولى، ارتكبنا خطأ جسيمًا بأننا تفرقنا قبل أربعة أشهر. جاءتنا فرصة تصحيح الخطأ فالتقطناها!نحن الآن موّحدون... منذ الغد نخرج للشوارع لملاقاة الناس والدعوة إلى صنع تاريخ عظيم لأبناء شعبنا.مبروك.. ألف مبروك".

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل