X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      05/12/2021 |    (توقيت القدس)

رهط: إصابة شرطيين في إطلاق نار وتواجد مكثف لوحدات الشرطة الخاصة

من : قسماوي نت -
نشر : 09/04/2020 - 09:59

أفاد مراسل قسماوي نت  نقلا عن مصادر طبية، إنّ شرطيين أصيبا صباح اليوم الخميس، في إطلاق نار، قد استمر منذ الليلة الماضية في حارة 21، على خلفية نزاع على قسائم أرض، مما أدى إلى جريمة قتل وإصابات بين الجانبين.

 

وأشارت المصادر أنّ طاقم الإسعاف وصل إلى المكان، واتضح أن شرطيا أصيب في رجله نتيجة شظية نتجت عن عيار ناري أصاب الأرض، فيما أصيب الشرطي الآخر بعد وقوعه أثناء هروبه من المكان للبحث عن مكان يختبأ به.

ووصفت المصادر الطبية حالة رجلي الشرطة بالطفيفة، حيث تلقيا العلاج الطبي في المكان واستمرا في خدمتهما، وقد وصلت قوات كبيرة من الشرطة الى المنطقة التي أصيب فيها الشرطيان، بالقرب من مدرسة التقوى، وشرعت الشرطة بالتحقيق في الحادثة.

وكانت العشرات من الشكاوى وصلت الى محطة شرطة رهط، تفيد بإطلاق نار مكثف في حارة 21. وقال أحد سكان الحي في حديث لمراسل قسماوي نت : "لم نستطع النوم أنا وأطفالي إلا بعد صلاة الفجر. هذا أمر لا يطاق. نحن بحاجة إلى طوق أمني كامل لمنع هذه الظواهر التي لم يوقفها حتى وباء الكورونا".

وعبر العديد من السكان في رهط عن شجبهم واستنكارهم لعمليات إطلاق النار، في ظل الدعوة التي وجهها قياديون بالإعلان عن وقف كل مظاهر العنف، حتى إنتهاء الأزمة الصحية التي تعصف بالعالم، ومنح فرصة لرجال الإصلاح للتدخل في هذه الفترة لما فيه الخير لكافة الأطراف، ومنعا لسفك الدماء بين أبناء البلد الواحد وفي النقب عامة.

ويشير مراسلنا إلى أن بلدة اللقية، عاشت الليلة الماضية ليلة عصيبة في أعقاب إطلاق نار كثيف على خلفية خلاف وجرائم قتل مستمرة بين عائلتين.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: [email protected]

اضف تعقيب

ارسل
مواعيد الصلاة
الفجر
05:00
الشروق
06:25
الظهر
11:31
العصر
02:18
المغرب
04:36
العشاء
05:58