X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      28/10/2021 |    (توقيت القدس)

النقب: مقتل الشاب صائب عوض الله أبو حماد في شجار بقرية دريجات واعتقال مشتبه

من : قسماوي نت -
نشر : 09/01/2021 - 10:54

 أعلن الطاقم الطبي بمستشفى سوروكا بئر السبع عن وفاة الشاب العشريني صائب عوض الله أبو حماد الذي أصيب في الشجار المؤسف الذي تم خلاله تبادل إطلاق النار في قرية دريجات في النقب . وتلقى ذوو المرحوم النبأ بحالة من الحزن الشديد، حيث يتواجدون في هذه اللحظات أمام قسم الإصابات في مستشفى سوروكا بئر السبع. وتستعد الشرطة في هذه الأثناء لإجراء خاصة في القرية، علما أن القرية هي لأبناء عائلة واحدة.

 

وأصيب في الشجار المؤسف شاب آخر إلا أنه لا خطر عليه. وهرعت الى المكان قوات من الشرطة التي شرعت بالتحقيق في ظروف الشجار وملابساته بعد ان تم فضه وابعاد الاطراف المشاركة فيه.وقالت مصادر في الشرطة لمراسل "كل العرب" إن خلفية الشجار هي خلاف حول شارع يمر بين بيوت أبناء العمومة في القرية.وأشارت المصادر أن الشرطة اضطرت إلى إطلاق النار في الهواء أثناء الشجار الأليم الذي تمّ خلاله تبادل إطلاق النار.

وجاء في بيان صادر عن الشرطة:" في 9.1 ، حوالي الساعة 20:00 (مساء الجمعة) ، تلقت الشرطة الإسرائيلية بلاغًا عن مشاجرة جماعية مصحوبة برشق حجارة وإطلاق نار في بلدة دريجات. عملت قوات الشرطة على فرض النظام باستخدام الوسائل ، واعتقلت مشتبهًا ، يبلغ من العمر 25 عامًا من سكان دريجات بشبهة الاعتداء على شاب، تم نقله إلى المستشفى وتم إعلان وفاته فيما بعد".

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: [email protected]

اضف تعقيب

ارسل