X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      05/12/2021 |    (توقيت القدس)

مصادر مطلعة : مازن غنايم سيصوّت ضد حكومة لبيد وبينيت بخلاف موقف عباس

من : قسماوي نت
نشر : 31/05/2021 - 19:23

مازن غنايم

من مصادر موثوقة ومطّلعة أنّ النائب مازن غنايم، عضو الكنيست عن القائمة العربية الموحّدة، لن يتغيّب عن جلسة الكنيست المرتقبة وسيصوّت ضد حكومة يائير لبيد ونفتالي بينيت، او ما اطلق عليه اسم "حكومة التغيير" والتي تهدف للاطاحة ب نتنياهو وانزاله عن سدة الحكم.

وتأتي هذه الأنباء المفاجئة في الوقت الذي يستمر به رئيس الموحدة، النائب د. منصور عباس، بلقاءاته واجتماعته مع مختلف الأحزاب الإسرائيلية واليمينية بهدف الانضمام للحكومة الإسرائيلية المقبلة.

وقد وردت أنباء عدّة عن التوصل لتفاهمات بين ممثلي "ييش عتيد" و"يميناه" من جهة وبين منصور عباس من جهة أخرى حتى يدعم الاخير "حكومة التغيير"، لكن المصادر المطلعة اكدت لكل العرب أن غنايم لن يصوّت لصالح هذه الحكومة!

 وكانت آخر اللقاءات التي عقدها عباس مع ايليت شاكيد من حزب "يمينا" بزعامة نفتالي بينت وذلك ضمن مساعي تشكيل "حكومة التغيير" وقد تمّ بحث "الصلاحيات التي ستمنح لعباس من خلال وزارة الداخلية"، وقالت مصادر مطلعة على مفاوضات تشكيل الحكومة أنّ :"القائمة العربية الموحدة فضّلت التخلي عن مناصب وزارية لأعضائها مقابل إقرار خطط حكومية بمليارات الشواقل لصالح المجتمع العربي تشمل كافي مناحي ال حياة اقتصاديًا واجتماعيًا"، بحسب المصادر.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: [email protected]

اضف تعقيب

ارسل
مواعيد الصلاة
الفجر
05:00
الشروق
06:25
الظهر
11:31
العصر
02:18
المغرب
04:36
العشاء
05:58