X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/04/2024 |    (توقيت القدس)

رابطة الصحفيين العرب تدين الاعتداء الذي تعرض له الزميل الصحفي حسن شعلان: اعتداء جبان

من : قسماوي نت
نشر : 03/06/2021 - 12:21

تعرض الزميل الصحفي حسن شعلان مراسل كل العرب وموقع ynet في الساعات الاولى من صباح اليوم الخميس الى إطلاق نار التي احدثت أضراراً جسيمة  بالممتلكات. إننا في رابطة الصحفيين العرب إذ ندين ونستنكر هذا الاعتداء الآثم الذي تعرض له الزميل الصحفي حسن شعلان من ثلة ماكرة ودنيئة لا يمكن وصفه إلا بالجبان والماكر ويهدف إلى زرع بذور الفتنة أن هذا الاعتداء لم ولن يثني الزميل الصحفي حسن شعلان عن أداء واجبه الصحفي والمهني ونقل الحقيقة .

أن هذا الاعتداء هو بمثابة اعتداء كل على فرد وفرد منا لا يمكن السكوت عليه ونطالب الشرطة بتحمل مسؤوليتها وأخذ دورها بالتعامل بمنتهى الجدية والعمل بحزم بالكشف عن كل من تُسول له نفسه بالتهديد والمساس بالزملاء الصحفيين عامة والزميل حسن شعلان خاصة بأداء واجبهم وأداء رسالتهم الصحافية بإخلاص وأمانة دون تلعثم أو تأتأة . رابطة الصحفيين العرب

هذا ويذكرلا أنّه قام مجهولون بعد منتصف الليلة باطلاق النار باتجاه منزل الزميل الصحفي حسن شعلان في مدينة الطيبة حيث اسفر عن اضرار جسيمة في مركبته واضرار في المنزل.وبلطف من الله لم تقع اي اصابات لافراد عائلة الزميل الصحفي حسن شعلان. هذا ووصلت الشرطة للمكان التي باشرت التحقيق في ملابسات اطلاق النار والبحث عن ادلة .

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل