X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      02/12/2021 |    (توقيت القدس)

اتّهام عكرمة عازم من الطيبة بقتل علاء صرصور انتقامًا لنفسه بعد إصابته بإطلاق نار مطلع العام

من : قسماوي نت
نشر : 20/10/2021 - 15:35

قدّمت النيابة العامّة لواء المركز (جنائي) اليوم لائحة اتهام ضدّ عكرمة عازم (21) عامًا من الطّيبة بتهمة القتل في ظروف مشدّدة ومحاولة القتل، التسبّب بإصابة خطيرة في ظروف مشدّدة، حمل أسلحة وتعطيل إجراءات المحاكمة، بعد إطلاق النار على أربعة أشخاص خلال حفلة زفاف في مدينة الطّيبة، انتقامًا من أشخاصٍ للاشتباه في تورطهم في حادث إطلاق النار عليه وإصابته بجروح خطيرة في شهر شباط الماضي. كما تمّ رفع لوائح اتهام في محكمة الصّلح في كفار سابا ضد أقارب المتهم وهم محمود عازم (23) عامًا وفاضل عازم (39) عامًا من الطّيبة، بتهمة المساعدة على الهرب، بعد أن قدّموا المساعدة للمتهم للفرار الى مناطق السّلطة الفلسطينية.

وبحسب لائحة الاتهام، وفي شهر شباط الماضي،أطلق الرصاص على المتهم من قبل ملثمّ في مدينة الطيبة، مما أدّى الى إصابته بجروحٍ خطيرة.تم استجواب عدد من المشتبه بهم في الحادث، إلا أنه قد تمّ الإفراج عنهم لعدم وجود دليل يشير إلى تورطهم. بعد ذلك قرّر المدّعى عليه مع أفراد عائلته ومنهم المتّهمين الآخرين محمود وفاضل عازم الانتقام من المشتبه في تورطهم في حادثة إطلاق النار عليه، ولذا قام بتجهيز مسدّسَين.

في شهر أيلول الأخير، وصل المدّعى عليه إلى حفل حنّاء أقيم في مدينة الطيبة وحضره أربعة أشخاص ممن يشتبه في تورطهم بإطلاق النار عليه. كان المدّعى عليه ينتظر في زقاق بالقرب من مكان الحادث وهو مسلّح، وعندما لاحظ مغادرة الأشخاص الأربعة، أخرج مسدسه وبدأ بإطلاق وابل من الرصاص عليهم من مسافة قريبة. ونتيجة لإطلاق النار، أصيب شخصان من الأربعة فيما هرب الاثنان الآخران. طاردهم المدّعى عليه مستمرًا بإطلاق النار عليهما، حتى تمكّن من إصابة الاثنين الآخرين أيضًا. ونتيجة لإطلاق النار عليهم، لقي أحد الرجلين مصرعه وأصيب ثلاثة آخرون.

في هذه المرحلة، هرب المدّعى عليه وترك الأربعة يتخبطون بدمائهم، بينما قام المحتفلون الآخرون الذين كانوا بالقرب منهم بمساعدتهم لتلقي العلاج. في وقت لاحق من تلك الليلة، علم محمود وفاضل بأفعال المتهم واقتادوه إلى مناطق السّلطة الفلسطينية من أجل الزعم أنه تواجد هناك عندإطلاق الرصاص. في صباح اليوم التالي، بناءً على طلب والد محمود، عاد الثلاثة إلى الطيبة.

كما تمّ تقديم مذكرة توقيف ضدّ المتهمين الآخرين.

مرفق لوائح الاتهام وطلبات التوقيف.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: [email protected]

اضف تعقيب

ارسل
مواعيد الصلاة
الفجر
04:58
الشروق
06:23
الظهر
11:30
العصر
02:17
المغرب
04:36
العشاء
05:58