X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      29/01/2022 |    (توقيت القدس)

القدس| تصريح مدعٍ عام ضد 5 مشتبهين بالضلوع في مقتل الشاب محمد الكسواني رميًا بالرصاص

من : قسماوي نت
نشر : 02/12/2021 - 14:38

مع انتهاء الشرطة من تحقيقاتها في قضية مقتل الشاب محمد الكسواني رميًا بالرصاص في مدينة القدس يوم 14.11.2021 وتشكيل قاعدة أدلة ضد الضالعين، تمّ تقديم تصريح مدعٍ عام ضد 5 مشتبهين بالضلوع في الجريمة تمهيدًا لتقديم النيابة العامّة لائحة إتهام خلال الأيام القريبة القادمة.

الجدير ذكره أن الجريمة وقعت ظهر يوم 14.11 المنصرم في حي الألمانية "موشفا جرمانيت" بمدينة القدس، وخلالها أطلقت عيارات نارية ما أسفر عن اصابة شابين من شرقي القدس بجراح متفاوتة، أحدهما هو الشاب المرحوم محمد الكسواني الذي أعلن عن وفاته في المستشفى بعد وقت قصير من الجريمة متأثرا باصابته البالغة.

المرحوم الشاب محمد الكسواني

وجاء في بيان صادر عن شرطة إسرائيل أنّه:" مع تلقي بلاغ في بدالة الشرطة 100 حول اطلاق الرصاص، وصلت الى المكان قوات الشرطة وباشرت أعمال البحث والتمشيط وتضمنت استخدام مروحية شرطية من أجل تحديد مكان المشتبهين باطلاق الرصاص. وخلال التحقيقات تمّ اعتقال 5 مشتبهين بالضلوع في الواقعة وتمّ تمديد اعتقالهم مرارًا على ذمة التحقيق"، وفقا للشرطة.

وأضاف بيان الشرطة أنّ:"التحقيقات أشارت الى أنّه في يوم وقوع الجريمة، التقى أحد المشتبهين في ساعات الظهيرة بوالد الشاب الضحية في أحد شوارع مدينة القدس حيث كان يعمل في ورشة ترميمات حيث نشب بينهما نقاش حاد ورش المشتبه غازا مسيلا للدموع على وجه الرجل وفر هاربا. وعلى ما يبدو فإنّ الخلفية هي نزاع دائر خلال العام الأخير بين عائلة المشتبهين من جهة وعائلة الضحية من جهة أخرى بسبب حادثة عنف أصيب خلالها شاب من عائلة المشتبهين.

بعد ذلك بفترة وجيزة، التقى المشتبهون بالقرب من حديقة "هبعمون -الجرس" بالمدينة ثم توجّهوا إلى مكان الحادثة مستخدمين سيارة ودراجة نارية بدون لوحة ترخيص، وفي مسرح الجريمة وجدوا 5 عمال بينهم الضحية ووالده حيث أطلقوا النار صوبهم ما إلى قتل الضحية (محمد الكسواني) وإصابة شخص آخر."، كما ورد في بيان الشرطة.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: [email protected]

اضف تعقيب

ارسل