X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      16/05/2024 |    (توقيت القدس)

رئيسا مجلس الشورى والادارة في الحركة الاسلامية يجتمعون مع السيد سامي عيسى ويؤكد " عائلة عيسى وتحالفها يُمدون ايديهم لكل تحالف واسع يضمن الامن والاستقرار والازدهار لكفرقاسم دون شروط واسماء مسبقه "

من : قسماوي نت
نشر : 08/03/2022 - 17:32

رئيسا مجلس الشورى والادارة في الحركة الاسلامية يجتمعون مع السيد سامي عيسى ويؤكد " عائلة عيسى وتحالفها يُمدون ايديهم لكل تحالف واسع يضمن الامن والاستقرار والازدهار لكفرقاسم دون شروط واسماء مسبقه  "  

ضمن التحركات السياسية على الساحة السياسية في المدينة وبعد اعلان الرئيس عادل بدير عن عدم نيته بالترشح لدورة ثالثة فقد شهدت الاروقة السياسية في الايام الاخيرة تحركات عديدة منها بين عائلة عيسى وعائلة صرصور والتي لمس بها تقدم في بناء تحالف استراتيجي بين عائلة صرصور وعائلة عيسى . بالاضافة الى بناء تحالف واسع من كل العائلات ..

هذا التحرك دفع قيادات الحركة الاسلامية بالعمل لكي تكون الحركة الاسلامية جزء من هذا التحالف . فقد بادرت الحركة الاسلامية ممثلة برئيس مدلس الشورى الشيخ نائل عيسى ورئيس الادارة العامة في الحركة الاسلامية الشيخ شادي طه والشيخ عبد السميع طه والشيخ حمدالله العوض بعقد جلسة تشاورية مع السيد سامي عيسى للتشاور وبحث اخر التطورات السياسية في المدينة . هذا وكان على طاولة الحوار ملف الوحدة بين عائلة صرصور وعائلة عيسى والى اين وصلت هذه التشاورات . كما وتحدثوا عن امكانية ايجاد صيغة توافقية تجمع عليها كل اقطاب المدينة وعائلاتها . شريطة ان تجلس الاطراف على طاولة موسعة خلال الاسابيع القادمة دون شروط مسبقة ودون طرح أي اسم من المرشحين . ويترك هوية المرشح لكل اقطاب العائلات معا . هذا واكد السيد سامي عيسى ان عائلة عيسى تسعى لان يكون في المدينة مرشح توافقي تُجمع عليه كل المدينة وتكون كل العائلات منصفه في هذا التحالف . كما واكد ان الجلسة كانت ايجابية جدا خاصة انه لم يطرح فيها أي مرشح على طاولة النقاش . الهدف كان تجنب المدينة كل الحملة الانتخابية وان تكون كفرقاسم مثل يحتذى به .

كما واسهب " هذا الطرح الذي احمله يضمن الاستقرار ومستقبل الاجيال في المدينة وهو نفس الطرح الذي وضعته امام شيوخ عائلة صرصور وقد رحبوا بهذا الطرح . بقي ان يكون هناك الشجاعة لدى الاطراف والاطر والعائلات . الساحة السياسية واضحة في المدينة والاقطاب والعائلات وقوى التوازن اصبحت مكشوفه للجميع ولا داعي ان يشترط احد بشروط وباسماء مرشحين اذا كانت هناك نوايا صادقه , عائلة عيسى وتحالفها يُمدون ايديهم لكل تحالف واسع يضمن الامن والاستقرار والازدهار لكفرقاسم . 

هذا واكد : ساقوم خلال الايام القريبه بعقد جلسة مع قيادات عائلة عيسى والتحالف من اجل بحث هذه التطورات  .  

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل