X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      27/04/2024 |    (توقيت القدس)

رهط: التزام شبه تام بالإضراب احتجاجا على مقتل الشاب سند الهربد والمدينة تستعد لتشييع جثمانه

من : قسماوي نت
نشر : 16/03/2022 - 10:04

التزمت غالبية المحلات التجارية بقرار بلدية رهط الذي أعلنت عنه يوم أمس الثلاثاء بالإضراب الشامل وذلك احتجاجًا على قتل وحدة المستعربين للشاب سند سالم الهربد البالغ من العمر 27 عاما، والذي أبقى خمسة أطفال خلفه آخرهم رضيع عمره اسبوعين فقط.

 

ويفيد مراسل كل العرب الذي تجول في انحاء المدينة قبل ساعة من انطلاق موكب جنازة الشهيد بأنّ الإضراب يشمل جهاز التربية والتعليم إلّا أنّ وزارة المعارف أرغمت الطواقم التدريسية بالوصول إلى المدارس.

وتستعد مدينة رهط لتشييع جثمان المرحوم سند نحو الساعة العاشرة من صباح اليوم الأربعاء في ظل ترقّب كبير لجهاز الشرطة والأجهزة الأمنية والاسرائيلية تحسّبًا من تدهور الأوضاع. وكان رئيس بلدية رهط فايز أبو صعيبان قد دعا المواطنين لعدم إعادة أحداث أيار مايو الماضية إلى الواجهة مرة أخرى والمشاركة بصورة سلمية في الجنازة والوقفة الاحجاجية التي ستليها.

وقد تضاربت الروايات بكل ما يتعلق بالجريمة وملابساتها.وعبّر العديد عن غضبهم بعد منع الشرطة سيارة الاسعاف من الوصول إلى مكان جريمة إطلاق النار حيث نزف المرحوم حتى الموت فيما اشار عدد من أقربائه إلى أنّه تمّ تأكيد القتل برصاصة في الرأس بعد إصابته بعدد من الرصاصات بالبطن.

وفتحت وحدة التحقيق ماحش تحقيقا كما هو متّبع في مثل هذه الحالات حيث تمّ إخراج رجل الوحدة الخاصة الذ1ي أدّى لمقتل الشاب إلى عطلة حتى يتم إنهاء التحقيق في هذه القضية.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل