X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      18/08/2022 |    (توقيت القدس)

ولاء خلايلة خضع لفحص جهاز كشف الكذب بخصوص جريمة قتل سابير ناحوم وخرج كاذبًا

من : قسماوي نت
نشر : 26/06/2022 - 14:35

كشف رئيس فريق التحقيق في قضية اختفاء وقتل الشابة سابير ناحوم من عكا أنّ المشتبه الرئيسي، زوجها السابق ولاء خلايلة (34 عامًا)، خضع لفحص جهاز كشف الكذب بخصوص جريمة القتل - وخرج كاذبًا.

 

وجاءت التصريحات خلال جلسة المحكمة للنظر في تمديد اعتقال خلايلة، حيث سُئل وسئل سؤالا مباشرا هل قتل الضحية فأجاب بالنفي واتضح انه كذب. ويشار الى أنّهتمّ تمديد اعتقاله حتى الخميس القادم.

 

 

الشاب ولاء خلايلة في المحكمة اليوم

 

يشار إلى أنّه تمّ تمديد اعتقال الشاب ولاء خلايلة من عكا والذي تنسب له شبهات الضلوع بقتل وخطف زوجته السابة الشابة سابير ناحوم (24 عامًا) مرارًا على ذمة التحقيقات في القضية.

 

الضحية سابير ناحوم هي أم لطفل يبلغ من العمر عامين وطفل يبلغ من العمر 8 أشهر، والطفلان هما ولدا الشاب ولاء خلايلة. واختفت آثار ناحوم مطلع الشهر الجاري بعد خروجها من منزلها واستمرت أعمال البحث عنها نحو أسبوعين الى أن تمّ العثور على جثتها في منطقة مفتوحة قرب بلدة إبطن شمالي البلاد.

 

وكانت قد سمحت السلطات الإسرائيلية في مرحلة ما من أعمال البحث عن سابير والتحقيقات بالقضية بالنشر بأنّ الشاب ولاء خلايلة من سكّان مدينة عكا هو المشتبه بالضلوع باختفاء سابير.

 

وفي وقت سابق،اعتقلت الشرطة شقيق المشتبه ولاء خلايلة في قضية اختطاف وقتل سابير ناحوم. وتنسب إليه الشرطة شبهات التآمر لارتكاب جريمة. وقد مددت المحكمة اعتقاله أيضًا على ذمة التحقيقات الجارية.

 

يشار أخيرًا الى أنّ المشتبهين ولاء خلايلة وشقيقه ينفيان بشكل قاطع الشبهات الموجهة لهما ويؤكدان على أنهما بريئان ولا علاقة لهما بالقضية.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل