X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      17/06/2024 |    (توقيت القدس)

كفرقاسم : حضور مهيب بالأمسية الإيمانية عن روح طيب الذكر الحاج ناصر حبايب عيسى ابو العبد في مسجد صلاح الدين

من : قسماوي نت
نشر : 14/11/2023 - 20:33
كفرقاسم : حضور مهيب بالأمسية الإيمانية عن روح طيب الذكر الحاج ناصر حبايب عيسى ابو العبد في مسجد صلاح الدين 
 
نظمت لجنة مسجد صلاح الدين دعوة لمساء اليوم الثلاثاء لحضور الأمسية الإيمانية الأسبوعية (والتي كانت هذا الاسبوع عن روح المرحوم طيب الذكر الحاج ناصر حبايب عيسى ) رجل المساجد والعطاء, حيث كانت الامسية بعر صلاة العشاء مباشرة في مسجد صلاح الدين في مدينة كفرقاسم وسط مشاركة جمع غفير مِن أهالي المدينة.
 
تولى عرافة الأمسية امام المسجد الشيخ اشرف عيسى ابو علي وأفتتحت الأمسية بتلاوة عطرة مِن الذِكر الحكيم تلاها على مسامع الحضور الفتى محمد عقيلة ثم تحدث الشيخ وليد فريج عن المرحوم الحاج ناصر " ابو العبد " عن شخصيتة وعن سيرتة المعروفة لكل اهالي المدينة .
 
ثم استلم الامسية الشيخ الدكتور محمد امارة عضو الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين حيث تحدث على اهمية شحن الطاقات والمعنويات بين شبابنا وامتنا وعلى اهمية ثبات شبابنا على الصلاة والايمان بان ما كتبه الله خير لنا واهمية وعبرة كلمة الحمدلله وما اعظمها من كلمة تحمل الكثير من المعاني والعبر والاحكام , ثم اضاف وبحسب ما سمع عن المرحوم ناصر قال :" انتم تتحدثون عن ملاح سخرة الله لخدمة بيته وبلدة وسخر ماله ووقته وصحته لبيت الله هنيئا له هذة الامسية ورحمه الله واسكنه فسيح جنانة .
 
ثم في الختام ادارة المسجد قامت بتسليم عائلة المرحوم درع تكريم يحمل عبارات الشكر والثناء للمرحوم رجل المساجد الحاج ناصر ابو علي , وفي النهاية ادارة المسجد اعدت تكريمات وتشريفات لكل الحضور .

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل