X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      29/11/2023 |    (توقيت القدس)

تصريح مدّع عام ضد 5 مشتبهين من دالية الكرمل وعسفيا وقلنسوة بشبهة سرقة أجهزة صوت تابعة لموسيقي قتل في السابع من اكتوبر

من : قسماوي نت
نشر : 17/11/2023 - 13:36

وصل بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي جاء فيه ما يلي: "التحقيق الذي أجري في وحدة يوآف التابعة للواء الجنوب أدى إلى إلقاء القبض على خمسة مشتبه بهم بسرقة أجهزة مكبرات الصوت بقيمة 2 مليون شيكل من رجل موسيقي في مهرجان "نوفا" ماتان ليئور رحمه الله، الذي قتل في رعيم خلال هجوم حماس يوم 07.10.23".

وأضاف البيان: "في إطار نشاط واسع النطاق لشرطة لواء الجنوب ضد مخالفي القوانين الذين قاموا  بسرق معدات وممتلكات لضحايا الحرب، قام قائد لواء الجنوب اللواء أمير كوهين بتكليف وحدة بواف بالتحقيق في سرقة أجهزة مكبرات الصوت في مهرجان "نوفا". أجهزة المكبرات الخاصة تعود ملكيتها للموسيقي ماتان ليئور رحمه الله، الذي اشتراها في إنتاج خاص بقيمة 2 مليون شيكل".

وجاء في البيان: "مع تطور التحقيق السري في وحدة يوآف، قام أفراد شرطة سريون التابعين للوحده هذا الأسبوع بأنشطة إلقاء القبض في قلنسوة، دالية الكرمل وعسفيا حيث تم إلقاء القبض على خمسة مشتبهين بشبهة سرقة خطيرة. خلال التفتيش داخل منزل المشتبهين رصد وضبط أفراد شرطة وحدة يوآف للواء الجنوب جميع الأغراض التي تم سرقها. مع نهاية التحقيق يوم أمس تم تقديم تصريح مدع على يد النيابة العامة للواء الجنوب مرفق بطلب لمصادرة ممتلكات المشتبهين بقيمة 185,000 شيكل. وصل هذا الأسبوع والد ماتان ليئور رحمه الله وأعاد له أفراد وحدة يوآف جميع المعدات المسروقة. لواء الجنوب لشرطة إسرائيل يواصل العمل ضد المشتبهين الذين ارتكبوا أعمالاً تمس بكرامة ضحايا الحرب وعائلاتهم" بحسب البيان.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل