X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      16/05/2024 |    (توقيت القدس)

بلدية كفر قاسم تتصدر قائمة البلدان الاكثر شفافية والاكثر تحسنا من بين البلدات العربية في الدولة !! موقع بلدية كفر قاسم في صدارة المواقع الأكثر تحسنا وتطورا للشفافية والمتاحة للمعلومة

من : قسماوي نت
نشر : 05/03/2022 - 13:53
بلدية كفر قاسم تتصدر قائمة البلدان الاكثر شفافية والاكثر تحسنا من بين البلدات العربية في الدولة !!
موقع بلدية كفر قاسم في صدارة المواقع الأكثر تحسنا وتطورا للشفافية والمتاحة للمعلومة
كشفت الجمعية الدولية للشفافية برئاسة القاضية المتقاعدة "نيلي اراد" في مؤتمرا اجري عبر الزوم منذ اسبوعين، النقاب عن نتائج مقياس شفافية مواقع السلطات المحلية على شبكة الانترنت واتاحة المعلومة الذي تُجريه سنويا في البلاد، وقد أظهرت النتائج أن بلدية كفر قاسم وموقعها الالكتروني هو من بين الاكثر تحسنا، ليرتفع ترتيبنا من بين افضل 5 بلديات عربية
يذكر بان البلدية رفعت درجتها إلى 73%، حبث كان بالفترة السابقة 23% الأمر الذي يعكس تطور موقعها ومنصاتها الاعلامية بشكل دائم ومتواصل وتطور الخدمات المعلوماتية عبر موقعها وباقي الاقسام البلدية ، حيث دائما تعمل على تطوير الخدمة المحوسبة .
بلدية كفر قاسم ، قامت بالتعاقد مع اكبر الشركات لبناء موقع الكتروني جديد ، يستطيع من خلاله المواطن ايجاد كافة الخدمات اللازمه والتواصل مع الاقسام المختلفه بطريقة اسرع وانجع ، كما ان كافة المعلومات متاحة ومحتلنه اولا باول ، بالاضافة لكافة المعلومات والملفات حسب قانون حرية المعلومات (مرفق صورة لكافة المعايير )
نعمل اليوم على اصدار تطبيق للهواتف الذكية ، يمكن المواطن من الاتصال معنا على مدار الساعة ، كما بناء وادخال منظومة الاتصال عبر الواتساب مستقبلا للتسهيل على المواطنين.
رئيس البلدية المحامي عادل بدير، أعرب عن سعادته بهذا الانجاز الذي يعكس نهج البلدية وعملها قائلا:
"لا يوجد لدينا ما نخفيه، بل ما نفتخر ونعتز به، لهذا من لا يوجد لديه ما يخفيه عليه أن لا يهاب الشفافية. يعود الفضل بهذا الانجاز وتطوير الموقع إلى جميع موظفي البلدية دون اِستثناء وعلى راسهم القائمين على ادارة الموقع ومنصاتنا الاعلامية ، بالاضافة للعاملين على اتاحة المعلومات والبرمجه والحوسبة بالبلدية .
نحن نواصل العمل بكل مهنية ... وان شاء الله سنحصر علامة 90% فما فوق بالسنه القادمة "

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل