X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      25/06/2024 |    (توقيت القدس)

تطبيق وولت للإرساليات، الان بالعربية: الشركة تطلق خدماتها للإرساليات في الناصرة والمنطقة

من : قسماوي نت
نشر : 16/01/2024 - 16:21
تطبيق وولت للإرساليات، الان بالعربية:
الشركة تطلق خدماتها للإرساليات في الناصرة والمنطقة
 
أعلنت منصة الإرساليات الدولية، وولت، هذا الصباح عن توسيع خدماتها للمجتمع العربي. ولأول مرة، أصبحت تجربة وولت متاحة باللغة العربية، بعد ترجمة التطبيق وتشكيل منظومة خدمات خاصة باللغة العربية. وولت أطلقت هذا الصباح خدماتها للإرساليات في الناصرة، والرينة، ويافة الناصرة، وعين ماهل، ونوف هجليل، ومجدال هعيمق. ولاحقا خلال العام الجاري، سيتم توسيع الخدمات لتشمل مدنا أخرى في المجتمع العربي. المديرة العامة لشركة وولت في البلاد، ليؤور أشكول: "مستمرون في التوسع وتقديم تجربة وولت للزبائن والشركات في مناطق جديدة، يحق لهم أيضا التمتع بخدماتنا".
ويقدم تطبيق وولت الدولي للإرساليات خدمات إرساليات فورية من مصالح متنوعة، وبضمنها المطاعم، ومحلات السوبرماركت، ومتاجر الفارم، والكتب، والألعاب، وغيرها. تأسست وولت سنة 2014 في مدينة هلسنكي- فنلندا، وهي تعمل في 25 دولة في أرجاء العالم. بعد خمسة أعوام من النشاط في البلاد، واتساعها من حيفا إلى بئر السبع، تطلق وولت هذا الصباح خدماتها في كل من الناصرة، والرينة، ويافة الناصرة، وعين ماهل، ونوف هجليل، ومجدال هعيمق. وهذا هو التوسع الأول الذي تنفذه وولت في العام 2024 ويشكل خطوة أولى في مخطط دخولها إلى المجتمع العربي. ويقدر متوسط وقت التسليم في وولت بنحو نصف ساعة، إلى جانب أن تطبيقها معروف بتجربة الاستخدام المريحة وخدمة الزبائن السريعة وعالية الجودة. 
هذا، وقد عملت وولت على تكييف تجربة العملاء للمجتمع العربي بصورة دقيقة. حيث تم من ضمن أمور أخرى ترجمة تطبيق وولت، سويا مع التطبيقات المكملة الخاصة بالمرسلين والمصالح التجارية، للغة العربية، إلى جانب تشكيل طاقم خدمة زبائن يوفر للمرة الأولى خدمة باللغة العربية. ويبلغ عدد أفراد طاقم الخدمة الذي أقيم في حيفا 40 مندوبا من الناطقين بالعربية، يقدمون خدمة فورية عبر خاصية المحادثة على مدار ساعات نشاط وولت، للزبائن في جميع أرجاء البلاد. 
تُطلق خدمة التوصيل الخاصة بشركة وولت صباح هذا اليوم، الثلاثاء، وتكون ساعات العمل يوميا من الساعة 8:00 صباحا حتى الساعة 11:00 مساء، حيث من المتوقع أن تتوسع لاحقا. 
من ضمن المصالح التجارية المحلية التي ستستخدم تطبيق وولت:
باسل برجر، حمص عفيف صايغ، لوكندة، لونا بيسترو، فلافل جبالي، الشيخ، مطعم بيات، شوارمتنا، بيتسا الناصرة، KFC، كينج ستور، أراجيل الريان، حلويات دياب محروم، البستان شيشة أرجيلة، حلويات الأمير، أسماك أبو رجا، ملحمة حنيني، محمص أبو طايع، أزهار ديانا، مخبز الطابون، عطية للخضروات والفواكه.
 
ليؤور أشكول، المديرة العامة لشركة وولت في البلاد: "نواصل توسيع وتقديم تجربة وولت للزبائن والمصالح التجارية في مناطق جديدة، ونقوم من خلال ذلك بتقديم الخدمة لفئات سكانية جديدة تستحق هي أيضا التمتع بخدماتنا. من المهم بالنسبة إلينا أن يتمكن كل زبون، وصاحب مصلحة، والمرسلين، من تجربة وولت والتواصل معه بالطريقة المريحة بالنسبة إليه، ولذا فقد قمنا بإطلاق خدماتنا باللغة العربية أيضا. نتوقع الوصول إلى كل من الناصرة، ونوف هجليل، وبلدات المنطقة، ونحن جميعا مستعدون لتوفير تجربة وولت الكاملة للمصالح التجارية والزبائن، بحيث توفر لهم فرصا جديدة ومثيرة، بالذات في هذه المرحلة".
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل