X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      27/05/2024 |    (توقيت القدس)

رئيس الأركان الاسرائيلي في قاعدة نيفاتيم: سيتم الرد على صواريخ تُطلق باتجاه أراضي دولة إسرائيل

من : قسماوي نت
نشر : 16/04/2024 - 02:49

قام رئيس الأركان اليوم (الاثنين) بزيارة إلى قاعدة نيفاتيم برفقة قائد سلاح الجو وقائد القاعدة الجوية. 

وخلال الزيارة، أجرى رئيس الأركان جولة في مقر سرب طائرات "أدير 140" حيث أقام خلالها حوارًا مع الفرق الجوية والقادة التابعين للسرب، الذين شاركوا في عملية إحباط واعتراض الهجمة الإيرانية على إسرائيل في إطار عملية "الدرع الحديدي".

مرفق نص كلمته الكامل: "انظروا، أرادت إيران ضرب قدرات استراتيجية خاصة بدولة إسرائيل، وهو ما لم يسبق له مثيل في الماضي. فقد استعددنا لذلك من خلال عملية "الدرع الحديدي"، حيث أدى هذا الاستعداد بإيران لمواجهة التفوق الجوي الذي جسدتموه على نحو جيد جدًا.
منذ يوم الاثنين الماضي شاهدنا ما يتشكل أمامنا، حيث نعتقد بأن دولة إسرائيل قوية للغاية وقادرة على التعامل لوحدها، لكن نظرًا لكثرة التهديدات وبُعدها يسعدنا دائمًا، وأقول لكم ذلك بكل صراحة، حقيقة أنه بعد الاتصال بقائد القيادة المركزية لجيش الولايات المتحدة، الجنرال كوريلا، في يوم الاثنين الماضي، هو وصل إلى البلاد في يوم الخميس، لنبدأ عمليات التنسيق المشتركة. وتحمل هذه المقولة دلالة بالغة الأهمية إذ تلقى إيران هنا قدرة دولية قوية للغاية.
عليكم الإدراك بأننا ننظر إلى الأمام ونفكر في خطواتنا، وسيتم الرد على إطلاق هذا الكم الكبير من الصواريخ وصواريخ كروز والطائرات المسيّرة باتجاه أراضي دولة إسرائيل.
سنلخص هذه الزيارة بالقول إن الأشخاص المميزين يصنعون العمليات المميزة ويحققون النتائج المميزة. وهو شيء يمكن ملاحظته بسهولة. وأعتقد أنكم جاهزون بصورة جيدة جدًا وأثق بهذه القدرة على التعامل مع كل ما يلزم مستقبلاً".

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل