X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      25/06/2024 |    (توقيت القدس)

بنك مركنتيل يقدم الدعم والتعزيز للمجتمع السخنيني: رعاية لعرض موسيقي فريد لتعزيز الاحتياجات الفنية لأبناء الشبيبة والشبان

من : قسماوي نت
نشر : 05/06/2024 - 17:56

بنك مركنتيل يقدم الدعم والتعزيز للمجتمع السخنيني: رعاية لعرض موسيقي فريد لتعزيز الاحتياجات الفنية لأبناء الشبيبة والشبان

قدّم بنك مركنتيل رعاية لعرض موسيقي فريد ومؤثر، وهو ثمرة مبادرة جمعية " منتدى المعيلات الوحيدات"، حيث أقيم الحفل في الأوديتوريوم البلدي في سخنين.

شكّل العرض الموسيقي احتفاء بالفن والموسيقى، وعكس المواهب الموسيقية لأبناء الشبيبة والشبان الذين صعدوا إلى خشبة المسرح وقدموا أغان شرقية أصيلة. يذكر أن الجمعية توفر فرصا لأبناء الشبيبة من خلال خلق حاضنة مجتمعية توفر استجابة لاحتياجاتهم الفنية. حيث أسهم الحفل في تعزيز العلاقة بين سكان المدينة.

وقد حضر العرض ما يزيد عن 400 من الحضور، من ضمنهم الشخصيات الاعتبارية في المدينة، والمؤثرون، ورجال الأعمال، وزبائن البنك، ومواطنين من جميع أرجاء البلاد. وقد كان من ضمن المشاركين السيدة ميسون أبو ريا، عضوة الجمعية، ومديرة المركز الجماهيري، ود جبير طربية، رئيس الجمعية، اللذان قدما شكرهما لبنك مركنتيل على إسهامه ودعمه الهامّين للمجتمع.

هذا، وقد شدد لؤي حمود، مدير فرع بنك مركنتيل في سخنين في كلمته التي ألقاها أمام الحضور بأن "بنك مركنتيل، باعتباره جزءا لا يتجزأ من المجتمع السخنيني، يرى في تقديم الدعم الذي تعزز القيم الفنية لأبناء الشبيبة والشبان، واجبا وتشريفا للبنك. نفخر بأن نكون شركاء في هذا العرض الخاص، ونؤمن بأنه يشكل إلهاما لنا جميعا".

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل