X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      15/07/2024 |    (توقيت القدس)

كبار المسؤولين في بنك مركنتيل في مؤتمر الحكم المحلي "موني إكسبو 2024"، الذي يُعقد هذا العام تحت شعار "النهضة الإسرائيلية" في مواجهة تحديات الحرب:

من : قسماوي نت
نشر : 24/06/2024 - 15:08

كبار المسؤولين في بنك مركنتيل في مؤتمر الحكم المحلي "موني إكسبو 2024"، الذي يُعقد هذا العام تحت شعار "النهضة الإسرائيلية" في مواجهة تحديات الحرب:

 

"مركنتيل، بصفته بنك السلطات المحلية، يعمل على تحقيق رؤيته بأن تكون السلطات المحلية قوية ومستقلة، فهي القاطرة التي تقود النهضة، ويزودها مركنتيل بأفضل حلول لتحقيق هذا الهدف، سواء في الأوقات العادية وفي أوقات الطوارئ"

باراك ناردي، رئيس مجلس إدارة بنك مركنتيل ديسكونت، يستعرض رؤية البنك في العمل مع قطاع السلطات المحلية: "بوصفنا بنكا يرافق السلطات المحلية لسنوات عديدة، فإن رؤيتنا تتمثل في أن على هذه السلطات أن تكون مستقرة، وراسخة، وقوية، ومستقلة. ولضمان ذلك، فمن الضروري توليد مصادر دخل، وأحد الأمور التي نقوم بها في مركنتيل هو توفير قاعدة التمويل لاحتياجات السلطات المحلية". وقد تحدث ناردي في كلمته عن أهمية تقديم الحلول المناسبة للمصالح التجارية الصغيرة والمتوسطة لإعادة تأهيلها، وأهمية اتخاذ خطوات مصممة خصيصًا لقطاعات الأعمال هذه، من خلال عدة أمور منها توفير ائتمان أكثر مرونة قدر الإمكان. *المدير العام لبنك مركنتيل، شوكي بورشطاين: "مركنتيل هو بنك السلطات المحلية وموظفيها ومورديها. * نائب المدير العام للقسم التجاري، دودي ميمون، أكد على أهمية العلاقة الوثيقة والمهنية مع السلطات المحلية، خاصة في وقت الحرب، وفي إيجاد حلول تمويل مناسبة وسريعة".

ويتناول مؤتمر الحكم المحلي "موني إكسبو 2024" هذا العام موضوع النهضة الإسرائيلية في مواجهة تحديات حرب "السيوف الحديدية" وتأثيرها على المناطق الحضرية والسلطات المحلية. وقد شارك في المؤتمر، إلى جانب الوزراء وأعضاء الكنيست ورؤساء الحكم المحلي وكبار الشخصيات في الاقتصاد الإسرائيلي، أيضًا كبار المسؤولين في بنك مركنتيل في المؤتمر الهام، حيث استعرضوا أنشطة البنك طويلة الأمد مع السلطات المحلية والحلول التي يقدمها البنك للتحديات التي تواجه الاقتصاد الإسرائيلي بأكمله.

وكان باراك ناردي، رئيس مجلس إدارة بنك مركنتيل ديسكونت، قد استعرض في كلمته رؤية البنك في العمل مع السلطات المحلية: "كبنك يرافق السلطات المحلية منذ فترة طويلة جدًا، ويرى السلطات ويصغي إليها، فإن رؤيتنا هي أن تكون مستقرة، وراسخة، وقوية، ومستقلة. لكي يحدث هذا، من الضروري توليد مصادر دخل، وأحد الأشياء التي نقوم بها في مركنتيل هو توفير قاعدة تمويل لاحتياجاتهم ". كما تحدث ناردي في كلمته عن أهمية تقديم حلول مناسبة للمصالح التجارية الصغيرة والمتوسطة لإعادة تأهيلها، وأهمية اتخاذ خطوات مصممة خصيصًا لقطاعات الأعمال هذه، عبر جوانب عديدة من ضمنها توفير ائتمان أكثر مرونة قدر الإمكان.

مدير عام بنك مركنتيل، شوكي بورشطاين: "إن مركنتيل هو بنك السلطات المحلية، وموظفيها، ومورديها. هناك أيام صعبة تمر بها دولة إسرائيل وشعبنا. الشعب يبحث عن قيادة، وأمل، ونهضة، والحضور هنا هم المنارة التي تستضيء بها السلطات المحلية. ينبغي على البنوك العمل خارج مناطق راحتها من أجل توفير أدوات للسلطات المحلية، وتشجيع التوظيف، وتحمل المسؤولية، في إطار مسؤوليتها عن المجتمع"

نائب المدير العام للقسم التجاري، دودي ميمون: "لقد بدأ بنك مركنتيل في تقديم المساعدة للسلطات ابتداء من اليوم الأول لاندلاع الحرب، بما يشمل لقاءات مع السلطات بهدف تقديم المساعدة لها بأسرع وقت ممكن، وتقليص الفجوات الزمنية، وتيسير التمويل من الدولة".

وكان كبار مسؤولي بنك مركنتيل قد قاموا باستعراض نشاط البنك وتكييفها للوضع الراهن، بما يشمل تأجيل سداد القروض، وإنشاء صندوق أور، وغيرها من الإجراءات التي يتم اتخاذها من أجل تخفيف الأعباء على السلطات المحلية، وعلى المواطن نفسه، الذي يعيش مرحلة عاصفة من انعدام اليقين.

 

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
مواعيد الصلاة
الفجر
04:10
الشروق
05:45
الظهر
12:47
العصر
04:27
المغرب
07:47
العشاء
09:17